جلسات حوارية دور المرأة في الحياة السياسية

12 أكتوبر 20245 مشاهدةآخر تحديث :
جلسات حوارية دور المرأة في الحياة السياسية
نفّذ عدد من أعضاء #الفريق_الوطني_لنشر_ثقافة_الحوار 8 جلسات حوارية في كل من محافظات عمّان والكرك وإربد، حيث تم تنفيذ جلسة حوارية مع عدد من الشباب والشابات، بعنوان “دور المرأة في الحياة السياسية” بالتعاون مع جامعة إربد الأهلية.
كما تم تنفيذ جلسة حوارية أخرى لعدد من الشباب والشابات بعنوان “الصور النمطية وتأثيرها على النوع الاجتماعي” بالتعاون مع بيت اللويبدة في عمّان. كما تم تنفيذ جلسة حوارية أخرى مع الشباب والشابات في بيت اللويبدة في عمّان حول الهوية والفرادة وتأثيرها على النوع الاجتماعي.
وعقدت أيضا جلسة حوارية أخرى في بيت نشاطات البيادر في عمّان بعنوان “النوع الاجتماعي وبناء المجتمع المحلي” لعدد من الشباب والشابات.
كما تم تنفيذ جلسة حوارية أخرى لعدد من الشابات بعنوان “الأحكام المسبقة والجندر” بالتعاون مع جمعية ملتقى ريادة للشباب والثقافة في قاعة بلدية رابية الكورة في إربد.
كما تم تنفيذ جلسة حوارية أخرى لعدد من الشابات بعنوان “الأحكام المسبقة وأثرها على الحوار” بالتعاون مع معهد تدريب الكورة في أربد.
كما تم تنفيذ جلسة حوارية أخرى لعدد من الشابات بعنوان “النوع الاجتماعي” بالتعاون مع مرسم عرمرم في الكرك.
وتم أيضا تنفيذ جلسة حوارية أخرى لعدد من الشباب والشابات بعنوان “الافتراضات المسبقة والنوع الاجتماعي” بالتعاون مع مركز مركز زها الثقافي غور الصافي.
وهذه الجلسات الحوارية هي جزء أنشطة الشراكة بين مشروعي #هي_تقود الذي تنفذه منظمة بلان انترناشيونال و #سفراء_من_أجل_الحوار الذي ينفذه #مركز_الشرق_والغرب للتنمية المستدامة منذ عام 2009.